شبوة الحدث

2018-08-17 00:00:00

قيادة عسيلان بشبوة تعلن رسميا عن تطهير ثلاثة مواقع استراتيجية من الالغام .

اخبار شبوة
2018-02-11 10:05:01

اعلنت قيادة مديرية عسيلان بمحافظة شبوة عن تطهير ثلاثة مواقع استراتيجية من الالغام بالمديرية .

وقال مدير عام عسيلان علي احمد الحجري عقب عملية استلام هذه المواقع بانه قد تم اليوم استلام و تطهير مواقع حيد بن عقيل والخيضر ومحطة لحجن من الالغام التي زرعتها مليشيا الحوت والدمار الحوثية فيها .

منوها بان المليشيا قد تمركزت في هذه المواقع الاستراتيجية التي تطل على مداخل المديرية من عدة اتجاهات ولقرابة ثلاثة اعوام .

موضحا بانها قد عملت على زراعة حقول الالغام وبصورة عشوائية في هذه المواقع وغيرها من المواقع الاخرى حتى تعمل على تعطيل وصول قوات الجيش الوطني والمقاومة اليها.

لافتا الى مخاطرها على حياة المواطنين والتي تسببت في قتل واصابة البعض منهم . وثمن الحارثي جهود الفرق الهندسية التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة والتي عملت على تطهير هذه المواقع من الالغام ولفترة ثلاثة اشهر .

مفيدا باستخراج اكثر من ستمائة لغم من مختلف الانواع منها .

وشكر كل الداعمين من ابناء المديرية لعملية تطهيرها من الالغام ورفدها بمبلغ مائة الف ريال . موكدا بان الفرق الهندسية سوف تواصل عملها في مسح بقية المواقع وتصفيتها وتطهيرها من الالغام خاصة المواقع الواقعة في الجهة الجنوبية من المديرية حضر عملية استلام المواقع مدير امن عسيلان المقدم احمد علي القيطي وعدد من مشائخ واعيان المديرية.

http://shabwahalhadath.net/news/15968
You for Information technology