موقع يمن لايف الاخبارى يتعرض للاختراق والعبث بمحتوياته

أخبار المحافظات

موقع يمن لايف الاخبارى يتعرض للاختراق والعبث بمحتوياته

قبل 3 سنوات
موقع يمن لايف الاخبارى يتعرض للاختراق والعبث بمحتوياته
شبوة الحدث - صنعاء

تعرض موقع يمن لايف الاخبارى للاختراق والعبث في جميع محتوياتة والغاء بعض الاقسام ونشر اخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف اخبار اخرى.

 

وقال الاخ/ ابراهيم الحجاجي في تصريح خاص ان الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق الا ان ما تعرض لة من عبث هذه المرة اكثر بكثير من المرة السابقة وقال الحجاجي ان من قام بختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول "لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن.


وقال الحجاجي ان ادارة الموقع تؤكد لكل من تم الاساءة اليهم في الموقع من خلال بعض الاخبار الذي تم نشرها او تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وان هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من اسئ لهم او تم استهدافهم وان ادارة الموقع علي تواصل مع الشركة المستضيفة لا سترداد الموقع واعادة الاقسام الذي تم حذفها.


كما دعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين الى التضامن معهم حيث وان استهداف يمن لايف لم يكن استهداف لة فحسب بل استهداف لكل المواقع الاخبارية اليمنية وان هذا يعتبر نوع من انواع انتهاك الحقوق والحريايات وقد يطال مواقع اخرى.


هذا وكانت عدد من المواقع الاخبارية اليمنية والعربية قد اعلنت تضامنها مع يمن لايف مطالبة الجهات المختصة بسرع متابعة الفاعلين وتقديمهم للعدالة.

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر