بحضور رسمي وشعبي ... الآلاف يشيعون النقيب الجلالي الذي اغتيل بـ"عسيلان" ... صور

اخبار شبوة

بحضور رسمي وشعبي ... الآلاف يشيعون النقيب الجلالي الذي اغتيل بـ"عسيلان" ... صور

قبل شهرين
بحضور رسمي وشعبي ... الآلاف يشيعون النقيب الجلالي الذي اغتيل بـ"عسيلان" ... صور
شبوة الحدث - خاص

شيع الآلآف من أبناء محافظة شبوة، جثمان النقيب علي ناجي الجلالي، قائد عمليات أمن عسيلان، شمال محافظة شبوة صباح اليوم الخميس في مقبرة الصفحة بمديرية عسيلان.

 

وشهد تشييع النقيب الجلالي، حضور رسمي وشعبي كبير تقدمهم، وكيل وزارة الداخلية، اللواء محمد سالم بن عبود، وكيل اول محافظة شبوة محمد صالح بن عديو وأركان المنطقة العسكرية الثالثة، وقائد القوات الخاصة بالجمهورية و ، وقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح، وقائد محور عتق العقيد عزيز العتيقي، وامين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله وعدد من القيادات العسكرية والمدنية.

 

وفي التشييع، قال وكيل وزارة الداخلية، حضرنا لتوديع احد القيادات الامنية النشطة والناجحة واحد قيادات المقاومة الرائد علي الجلالي، لقد كان احد قيادات وزارة الداخلية الشابة والكفؤة التي رسمت دعائم الامن والاستقرار في كل المناطق التي عمل فيها.

واضاف ان النقيب الجلالي كان بمثابة الجندي قبل القائد وهو من يسعى ليبذل روحه من اجل ترسيخ دعائم الامن، وها هو اليوم يودع الدنيا وقد اداء واجبه الوطني.

من جهته قال العميد / يحيى اليسري قائد القوات الخاصة في الجمهورية ان  اغتيال القائد علي بن ناجي الجلالي هو اغتال للامن والاسقراروالحياة الكريمة، ومن يقف خلف اغتيال الجلالي يريد نشر الفوضى في المنطقة، ولكننا نعاهد الشهيد ان يد العدل والقانون ستنال كافة المجرمين والقتلة.

 

ويعد النقيب علي بن ناجي الجلالي قائد عمليات امن عسيلان من اكفئ القيادات الامنية التي تمكنت خلال فترة وجيزة من بسط الامن في مديرية عسيلان وافشال العديد من المخططات التي كانت جماعة الحوثي تحاول تنفيذها في المديرية من خلال خلايا داخلية تابعة لها.

وقد اغتيل النقيب علي ناجي الجلالي ظهر يوم السبت بعد كمين نصبته له خليه حوثية في منطقة النقوب بمديرية عسيلان.

 

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر