ماذا قالت قيادة مقاومة شبوة في العميد العقيلي"تعرف".

اخبار شبوة

ماذا قالت قيادة مقاومة شبوة في العميد العقيلي"تعرف".

قبل 4 أسابيع
ماذا قالت قيادة مقاومة شبوة في العميد العقيلي"تعرف".
شبوة الحدث خاص
نعت المقاومة الشعبية بالجبهة الشرقية لبيحان بمحافظة شبوة  استشهاد قائد اللواء 153 مشاه العميد أحمد صالح العقيلي الذي استشهد في بانفجار عبوة ناسفة في محافظة البيضاء وهو في ميادين الشرف يؤدي دوره البطولي في تحرير ما تبقى من المحافظة من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.
وقال الشيخ ناصر راكان السحاقي قائد المقاومة"ان الوطن برحيل الشهيد العميد العقيلي خسر رجلاً من أنبل رجالاته ومناضلاً جسوراً ومقداماً شجاعاً ومخلصاً وفياً ورحيله في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي كان له دورا محوريا فيها يمثل خسارة وطنية كبيرة".
واضاف " لقد تقدم الشهيد الجبهات وقاد معركة تحرير مأرب وشبوة من المليشيا الإجرامية التابعة للحوثي التي استباحت اليمن وعبثت فيها دماراً وخراباً وبذل الغالي والنفيس من اجل اليمن وأهلها واستبسل فأنتصر لوطنه".
وأكد ان الشهيد العقيلي ستظل ان الاجيال القادمة من ابناء الشعب ستظل تتذكر ادواره البطولية الخالده .
ودعا الشيخ راكان السحاقي أفراد الجيش الوطني إلى الاقتداء بالرجال الأبطال والسير على دربهم والانتصار لقضيتهم من أمثال العميد العقيلي الذي عاش وفيا لقيمه الوطنية ومعه كل الأبطال على دربه شرف العسكرية اليمنية ومات وهو يرتدي بزته العسكرية التي كان لائقا بها ووفيا لمعانيها . 
واختتم  "العزاء ان الشهيد العميد العقيلي تركنا بعد أن خط بدمه الشريف درب الانتصار والمجد ، ونقول بوضوح لا لَبْس فيه إن الوطن سينتصر وسيبقى شامخاً لا يقبل الذل والهوان والارتهان لتلك المليشيات الانقلابية".
وعبر عن عظيم الحزن والمواساة لأسرة الشهيد وذويه ومحبيه ، سائلاً الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ،ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان .
وبعث راكان السحاقي برقية عزاء ومواساة لذوي وأهالي الشهيد العميد العقيلي واخوانه وكافة أسرة الشهيد.

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر