تضامن شبوة وجلاء عدن في منافسة نارية على كأس شهيد الوطن محافظ شبوة باحاج

أخبار المحافظات

تضامن شبوة وجلاء عدن في منافسة نارية على كأس شهيد الوطن محافظ شبوة باحاج

قبل 4 أشهر
تضامن شبوة وجلاء عدن في منافسة نارية على كأس شهيد الوطن محافظ شبوة باحاج
شبوة الحدث خاص

بحضور جماهيري غفير بلغ المئات من المشجعين  وفي مباراة سيطرت على مجرياتها الجدية والحماس أقيمت مساء أمس الثلاثاء بملعب باوزير بالمعلا بالعاصمة المؤقتة عدن مباراة جمعت بين فريقي التضامن من محافظة شبوة والجلاء من محافظة عدن على كأس شهيد الوطن الشهيد البطل أحمد علي باحاج وذلك بمناسبة الذكرى الثالثة لاستشهاده.

وقد حجز لاعبي فريق الجلاء ، مكانا لهم في رفقة المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الفقيد علي محسن مريسي لكرة القدم ، التي تقام برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نائف البكري.

وفي أجواء رياضية غير عادية  سطر فريقا الجلاء والتضامن أجمل وأروع سيمفونيات اللعب وتميز التحكيم بقيادة أكرم السقاف بالإنصاف كما أبدع الجمهور إيما إبداع بذلك الحضور المنقطع النظير مما جعل المنافسة تشتد أكثر حتى تمكن نادي الجلاء بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني من تجاوز نادي تضامن شبوة بثلاثية نظيفة .  

وقال احمد مبارك ثابت ممثل اللجنة المنظمة لكأس الذكرى أنه مع كل عام وكل يوم يمر منذ استشهاد المحافظ باحاج يزداد شعورنا بحجم الألم الذي تركه غيابه وإننا بهذه المباراة نتذكر شهيد الوطن المحافظ احمد علي باحاج في ذكرى استشهاده الثالثة ونبادله الوفاء من العاصمة المؤقتة عدن فقد كان محل احترام وتقدير من جميع أبناء اليمن وكان خير داعم للشباب.

وأكد ان الشهيد باحاج أحب شبوة كلها واستشهد من أجلها ومن اجل ان يفخر الشباب بوطنهم وان يكونوا محررين من كل القيود تحت ظل دولة عادلة وتنموية وحديثة.

وأضاف انه لا يسعني إلا ان أتقدم بالشكر والتقدير لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري الذي كان له الدور البارز في إقامة هذه المباراة التي تعد تكريم لشهيد احمد علي باحاج وللقائمين على بطولة المريسي 24 الرمضانية الذين أتاحوا لنا هذه الفرصة وكل من قام بالتنسيق والمتابعة لإنجاح هذه الفاعلية الأخ محسن سنان والأخوة الرياضيين والإعلاميين .

وبارك ثابت لفريق الجلاء بالفوز واخذ كأس الشهيد باحاج وقال هارد لك للتضامن والقادم أفضل ومشاركتكم تعتبر بطولة .

بدوره قال صالح حميدة رئيس نادي التضامن بشبوة ان الشهيد باحاج كان استثماره في الشباب واضحا وكان يساهم منذ أن تسلم مقاليد محافظة شبوة في الإهتمام بالرياضة والرياضيين من أبناء المحافظة وكان دعمه سخي لهذا القطاع.

ووجه بتحية لروحه الطاهرة في الذكرى الثالثة لإستشهاده نيابة عن كل أبناء محافظة شبوة.

 في نهاية اللقاء تم تسليم كأس الذكرى الثالثة لاستشهاد احمد علي باحاج محافظ محافظة شبوة بحضور الأخ  خالد محسن الخليفي مدير عام العلاقات بوزارة الشباب والرياضة والاخ احمد مبارك ثابت ممثل اللجنة المنظمة لكأس الذكرى و الاخ صالح حميدة رئيس نادي التضامن وعدد من الشخصيات الرياضية واللاعبين القدماء تسلمه قائد الجلاء الأنيق أكرم الصلوي.

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر