توتنهام يشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز على واتفورد

الرياضة

توتنهام يشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز على واتفورد

قبل 3 أشهر
توتنهام يشعل صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز على واتفورد
شبوة الحدث متابعات

حقق توتنهام فوزاً مهماً للغاية على ضيفه واتفورد بهدفين مقابل لا شئ في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ويمبلي في ختام الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأشعل توتنهام سباق وصراع التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال الدوري الإنجليزي، حيث يضيق السباق مع ليفربول وتشيلسي في الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي.
 
وبدأ اللقاء سريعاً جداً حيث شهد إضاعة العديد من الفرص من جانب الفريقين وتألق للحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام.
 
وبخطأ فادح لحارس مرمى واتفورد، نجح كريستيان إريسكين في استغلاله وتمرير الكرة لزميله ديلي آلي الذي أسكنها في الشباك، معلناً تقدم توتنهام بهدف في الدقيقة السادسة عشر. 
 
وبعدها حاول لاعبي واتفورد العودة من جديد للمباراة من خلال العديد من الفرص، ولكن تصدها لها الحارس الفرنسي هوجو لوريس ليخرج الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف نظيف.
 
وفي بداية الشوط الأول نجح هداف توتنهام الإنجليزي هاري كين في تعزيز تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد تمريرة رائعة من زميلة الظهير الأيمن تريبير.
 
وبهذا الفوز رفع توتنهام إلى النقطة رقم 71 محتلاً المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الذي يحتل المركز الثالث برصيد 72 نقطة ولكن يتبقى لتوتنهام مباراة مؤجلة تلعب الأسبوع القادم.
 
بينما ينتظر تشيلسي الذي لعب مباراة أقل من ليفربول هو أيضاً فرصته للانقضاض على المركز الرابع، حيث يحتل الآن المركز الخامس برصيد 66 نقطة.

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر