رسمياً .. محمد صلاح يتوج بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي

الرياضة

رسمياً .. محمد صلاح يتوج بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي

قبل 3 أشهر
رسمياً .. محمد صلاح يتوج بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي
شبوة الحدث - وكالات

ظفر المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول رسمياً بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على العديد من نجوم البريمير ليج، أبرزهم البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.
 
وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية رسمياً من خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن، عن تتويج النجم العربي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2017/2018.
 
وتألق المصري محمد صلاح في أول مواسمه مع ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه من روما الإيطالي في يونيو الماضي خلال الميركاتو الصيفي عام 2017، محرزاً 31 هدفاً في 34 مباراة خاضها مع أحمر مقاطعة الميرسيسايد في الدوري الإنجليزي.
 
وتفوق محمد صلاح على نظيره كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، الذي قاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
 
 ودخل محمد صلاح تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز كأول لاعب مصري يحصد هذه الجائزة، بينما يعد هو الثاني عربياً بعد الجزائري رياض محرز الذي أحرزها موسم 2015/2016.
 
 بينما فاز الألماني ليروى ساني مهاجم مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي الممتاز عن هذا الموسم، متفوقاً على نجم ومهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين ولاعب فولهام ريان سيسنيون وزميله في مانشستر سيتي رحيم سترلينج.

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر