جوارديولا يعلق فشله على شماعة الحكم ويوضح سبب طرده

الرياضة

جوارديولا يعلق فشله على شماعة الحكم ويوضح سبب طرده

قبل إسبوع
جوارديولا يعلق فشله على شماعة الحكم ويوضح سبب طرده
شبوة الحدث متابعات

أعرب المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، عن حزنه لخروج فريقه مانشستر سيتي، من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، موضحًا سبب طرده خلال لقاء الإياب أمام ليفربول اليوم.


وخسر المان سيتي أمام ليفربول، ذهابًا وإيابًا، 0ـ3، و1ـ2، على التوالي.


وقال جوارديولا، في المؤتمر الصحفي "قلت (هدف)، عندما مررت الكرة إلى ليروي ساني، لهذا طردني، كانت النتيجة ستختلف، لو أنهينا الشوط الأول متقدمين بثنائية نظيفة".


وأوضح "قرارات الحكم تصنع الفارق. قلت له بكل بساطة إنه كان هدفا؛ تحليت باللباقة والصواب ولم أسبّه، لكن ماتيو لاهوز من طراز مختلف. يحب أن يبدو مميزا ويروق له أن يكون مختلفا".


وتابع "أعرفه من إسبانيا وأعلم حبه لأن يظهر بصورة المختلف. عندما يرى الناس شيئا، يقرر هو عكسه تماما. لم أقل له شيئا يستوجب طردي".


وتعرض جوارديولا، للطرد بعد اعتراضه على الحكم الإسباني أنطونيو لاهوز، لعدم احتساب هدفًا لفريقه، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.


وأضاف جوارديولا، في تصريحات، أبرزتها قناة بي تي سبورت "في البداية، تهانينا لفريق ليفربول، سنعود أقوى إلى هذه المسابقة الموسم المقبل".


وتابع "في اللحظات المهمة، نفتقد للقرارات الصائبة، الحكم شخص مهم، يحب أن يكون مختلفا، عندما يدعي الناس أمورا معيّنة، فإنه يقرّر عكسها".


وأوضح "الأمر مختلف، عندما سجل محمد صلاح هدفه من تسلل في أنفيلد، ومختلف أيضا عندما لم يتم احتساب هدف في أنفيلد، أحرزه خيسوس بداعي التسلل، في هذه المسابقة جميع الفرق متساوية، وقرارات الحكّام مهمّة".


وختم جوارديولا حديثه بقوله "مررنا بـ 10 أشهر مميّزة، يجب أن نتعافى ذهنيا، لخوض المباريات الـ 6 المتبقية من الموسم، سجل انتصاراتنا في الأشهر الماضية، مذهل".

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر