بن دغر يلتقي بحيبح ويشيد بدوره العسكري

اخبار شبوة

بن دغر يلتقي بحيبح ويشيد بدوره العسكري

قبل 5 أشهر
بن دغر يلتقي بحيبح ويشيد بدوره العسكري
شبوة الحدث متابعات

قالت وكالة الأنباء الرسمية  "سبأ" اليوم الثلاثاء، 27/آذار/2018 م، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور ، أحمد عبيد بن دغر، أشاد بالأدوار البطولية الذي خاضها قائد محور بيحان وقائد اللواء اللواء ٢٦ ميكا، اللواء مفرح بحيبح، في موجهة مليشيا الحوثي واجتثاثهم من محور بيحان ومحافظة شبوة، وهزيمتهم شر هزيمة".

 

ولفتت الى أن ذلك جاء خلال استقبال بن دغر " للواء بحيبح، والذي قدم لدولة رئيس الوزراء، شرحاً وافياً على الانتصارات الذي حققها أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي خلال مرحلة تحرير بيحان الخاطفة والسريعة".

 

وأردفت الوكالة أن رئيس الوزراء، " نقل تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للمقاتلين في جبهات القتال".

 

واشار بن دغر " الى أن أبناء بيحان مستمرين في الذود عن الجمهورية والوحدة في مختلف الجبهات، وعلى وجه التحديد في تقدمهم العسكري وانضمامهم لإخوانهم في ناطع والبيضاء ومنطقة نعمان البيضاء، بقيادة المناضل الكبير العميد صالح عبدربه المنصوري وإخوانه المقاتلين في ميادين العزة والبطولة والشرف".

 

وقال رئيس الوزراء " أن توجيهات فخامة الرئيس، تقضي بتقديم الخدمات والمشاريع الأساسية لأبناء بيحان والمحافظات المحررة وفِي مقدمتها مشاريع الكهرباء والمياه والصحة والطرقات ودعم العملية التعليمة الذي حاولت مليشيا الحوثي تلويث المجتمع بفكرها الطائفي الممول من إيران لتغير الهوية والفكر عند الشباب، إلا إنها فشلت بصمود الأبطال في الجبهات".

 

وشدد قائد محور بيحان " أن الولاء للجمهورية وللشرعية في المقام الأول ممثلة بفخامة رئيس الجمهوريّة، وأن أبناء بيحان رصوا صفوفهم جنباً إلى جنب مع إخوانهم في جبهات القتال، لدحر المليشيا وركزوا جهودهم للحفاظ على الأمن والاستقرار، وثمن اللواء بحيبح الدعم الذي يحظى به من الحكومة، وأنه على ثقة بأن دماء الشهداء لن تذهب سدى، وأن النصر حليف الشرعية".

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر