تنفيذي شبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا

اخبار شبوة

تنفيذي شبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا

قبل إسبوع
تنفيذي شبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا
شبوة الحدث خاص

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة ،اليوم ،اجتماعه الدوري الشهري برئاسة محافظ المحافظة اللواء الركن علي راشد الحارثي لمناقشة عدد من القضايا المرتبطة بحياة الناس.

وشدد المكتب التنفيذي على ضرورة تشديد عمليات الرقابة على أسعار السلع التموينية وعدم السماح بإحتكارها والمغالاة في أسعارها وضبط المخالفين ، وأقر تشكيل لجنة من المختصين لمتابعة ضبط أسعار اسطوانات الغاز المنزلي وعدم السماح بالتلاعب باسعارها والمغالاة فيها داخل المحافظة .

و اطلع المحافظ علي الحارثي أعضاء المكتب التنفيذي على الجهود التي قامت بها قيادة المحافظة خلال الفترة الماضية لمعالجة وتذليل جملة من المشاكل والمعوقات الخدمية التي تعاني منها المحافظة ومنها مايتعلق بتعزيز قدرة التوليد في محطة كهرباء عتق التي تغذي معظم مديريات المحافظة بالطاقة الكهربائية..مشيراً الى انه سيتم وصول وحدة توليد جديدة للمحطة بقوة عشرة ميجاوات ، إضافة الى توريد قطع غيار لمولدات عاطبة في المحطة بقوة خمسة ميجاوات.

واكد انه وقبل نهاية شهر مارس القادم ستكون هذه القدرة التوليدية جاهزة للتشغيل في المحطة ، هذا ناهيك عن الجهود التي بذلت لتجهيز محطة كهرباء ذهباء الغازية التي ستغذي مديريتي عسيلان وبيحان بالطاقة والمتوقع تشغيلها قريبا ، وكذا متابعة الربط الكهربائي للمديريات الجنوبية من محطة كهرباء بلحاف الغازية التابعة للشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال .

وكان المكتب التنفيذي بالمحافظة قد استهل اجتماعه باستعراض محضر اجتماعه السابق ومستوى تنفيذ القرارات والتكليفات المتخذة خلاله ووافق عليه ، كما أقر تأجيل مناقشة تقريرا عن الموارد المالية المحلية والمشتركة بالمحافظة خلال العام الماضي 2017م ومناقشة واقرار مشروع خطة عمله للعام الحالي 2018م إلى اجتماعه الدوري القادم .

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر