ابناء شبوة يجددون تمسكهم بشرعية فخامة رئيس الجمهورية ويرفضون الخروج عليها

اخبار شبوة

ابناء شبوة يجددون تمسكهم بشرعية فخامة رئيس الجمهورية ويرفضون الخروج عليها

قبل إسبوعين
ابناء شبوة يجددون تمسكهم بشرعية فخامة رئيس الجمهورية ويرفضون الخروج عليها
شبوة الحدث - خاص

جددت قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة ولجنتها الامنية والعسكرية ومكوناتها السياسية وفصائلا من الحراك الجنوبي وقواها الاجتماعية والقبلية ونخبها الفكرية والعلمية والدينية تمسكها بشرعية فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي و رفضها القاطع لمختلف الدعوات والمؤمرات للخروج عليها باي شكل من الاشكال .

ونوهت خلال اللقاء الموسع لهم الليلة في عتق بحضور المستشار العسكري لفخامة الاخ الرئيس ومؤسس الحراك الجنوبي المناضل اللواء ناصر علي النوبة ووكيل اول المحافظة محمد صالح بن عديو ومدير عام شرطة المحافظة العميد عوض مسعود الدحبول باهمية الاجماع الوطني الكبير على شرعية فخامة رئيس الجمهورية والعمل على مواصلة النضال والتضحية في ظلال راياتها المباركة حتى يتم افشال مشروع الانقلاب الحوثي الامامي على الدولة واستعادتها منهم .

ولفت اللقاء بان مواقف ابناء شبوة الوطنية والمبدائية والثابتة مع شرعية فخامة الرئيس غير قابلة للنقاش او الانقسام او التجزية . واعلنوا استعدادهم للوقوف وفي صدارة القوى الوطنية لكل مشاريع التآمر عليها المعلنة والمضمرة والخفية والتي تستهدف في الاساس الاجهاز وفي وضح النهار على حاضر ومستقبل اليمن وبقائة الى ابد الابدين رهين لصرعات وغارق حتى الاذنين في دوماتها .

واكدت بان الوطن بحاجة الى توحيد صفوف و جهود كافة ابنائه في هذه المرحلة وعدم السماح بافتعال ازمات جديدة تضاعف من حجم المعاناة التي يعيشها على مختلف الصعد .

وباركت القيادات والنخب الشبوانية مواصلة تحقيق الانتصارات العسكرية الكبيرة التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومةالشعبية ويكتبون ملاحمها العظيمة بدمائهم الطاهرة كل يوم وفي مختلف جبهات القتال ضد عصابات مليشيا الحوثي الانقلابية التي قرب زوالها والقضاء عليها .

ودانت وباشد العبارات العملية الارهابية الغادرة والجبانة التي استهدفت افراد احدى النقاط الامنية بمديرية عتق . وطالبوا بضرورة متابعة هذه العصابات الاجرامية التي ادمنت على ارتكاب مثل هذه الجرائم التي يقشعر منها الابدان وبدم بارد وضررورة ضرب اوكارها الظلامية والقضاء عليها .

كما طالبوا فخامة رئيس الجمهورية بضرورة تعزيز القدرات البشرية والمادية للوحدات الامنية والعسكرية بالمحافظة حتى تتمكن من القيام بمهامها في حفظ الامن والاستقرار وحماية المصالح العامة والخاصة بالمحافظة .

واجمع المشاركون في اللقاء على ضرورة واهمية النائ بشبوة و الحفاظ عليها من اية صرعات لاتخدم مصالحها ولا مصالح الوطن اليمني الكبير. واقر اللقاء تشكيل لجنة من القيادات الامنية والعسكرية والمشايخ بالمحافظة لتدارس مختلف الاوضاع والمستجدات على صعيد المحافظة ووضع المقترحات والمعالجات المناسبة لها.

حضر اللقاء نائب منفذ الوديعة العميد احمد محمد الجنيدي مديري عموم مديريات الصعيد الشيخ بوبكر فريد وعتق الشيخ علي عامر وعسيلان الشيخ علي الحجري ورضوم محمد الشكلية .

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر