مؤتمر شبوة يعلن تمسكه بمبدأ صالح ويرفض الاعتراف بشرعية هادي

اخبار شبوة

مؤتمر شبوة يعلن تمسكه بمبدأ صالح ويرفض الاعتراف بشرعية هادي

قبل إسبوع
مؤتمر شبوة يعلن تمسكه بمبدأ صالح ويرفض الاعتراف بشرعية هادي
شبوة الحدث - خاص

نددت قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة بمخرجات مايسمى اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر في العاصمة المختطفة صنعاء من مليشيا الحوثي الانقلابية و الامامية المتخلفة.


وقالت في بيان صادر عنها وتلقت قيادة المؤتمر نسخة منه بانها تمثل خروجا سافرا على المبادئ الاساسية للمؤتمر ونهجه الوطني و الديمقراطي. واعتبرتها تأصيلا لانقلاب المليشيا على الدولة والقضاء المبرم والمننهج على مظاهر حياتها السياسية والديمقراطية العميقة .


واكدت بان الاجتماع المزعوم هو في الاصل فاقدا لشريعة انعقاده وخرقا واضحا لنظام الداخلي للمؤتمر وتاريخه النضالي والوطني على صعيد تجذير التجربة الديمقراطية وتعزيز وتعميق مفاهيمها في المجتمع ..


وعبرت القيادات والقواعد المؤتمرية بشبوة عن ثقتها في التزم مختلف الاطر المؤتمرية في العاصمة المختطفة صنعاء بمواقفها الثابتة من انقلاب مليشيا الحوثي الامامية والظلامية المجرمة واستعدادها للوقوف في وجهها تلبية لنداء الواجب الوطني المقدس.


وجددت تمكسها بالمبادئ الاساسية للموتمر ونهجه الوطني والديمقراطي الراسخ المستمد من روح ومبادئ الثورة اليمنية المجيدة ووثيقته التاريخيه الخالدة الميثاق الوطني ورفض الخروج عليهما .

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر