عاجل:مستشار محافظ شبوة يدعو الرئيس هادي لمحاسبة محافظ شبوة

اخبار شبوة

عاجل:مستشار محافظ شبوة يدعو الرئيس هادي لمحاسبة محافظ شبوة

قبل إسبوعين
عاجل:مستشار محافظ شبوة يدعو الرئيس هادي لمحاسبة محافظ شبوة
شبوة الحدث خاص

دعا مستشار محافظ شبوة أحمد الشامي فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي لمحاسبة محافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي على خلفية إشهار ولد المحافظ السلاح في وجوه الأطباء الذين نظموا وقفة احتجاجية أمام بيت المحافظ للمطالبة برواتبهم المتوقفة منذ نحو تسعة أشهر.

 

وقال الشامي في صفحته على الفيس بوك"لقد تناقلت العديد من المواقع والمجموعات قيام نجل المحافظ بإشهار مسدسه على الأطباء المعتصمين ان ثبت ذلك ولم يتم استدعاءه فإن الفعل من نجل المحافظ والامتناع عن الفعل من المحافظ والأجهزة الأمنية وكلا هما جرم يحرمه القانون".

 

مؤكدا ان هذا الفعل يرتب عليه عقوبة ان إشهار السلاح على الناس جريمة وان الإشهار على أطباء معتصمين سلميا يضاعف الجريمة وان يكون الإشهار في وجه من يطالب بحقه يزيد مضاعفتها وان يكون من أشهر المسدس ابن المسئول الأول في المحافظة ,مضيفا"أن هذا الفعل هو فعل لو فعله أبناء الملوك لوضعوا في السجن فإن ذلك جريمة اكبر وأعظم.

 

واستدرك ان ذروة الجرم أن تمر دون إجراءات من الأمن ولن يقبل احد تدخل الأمن في أي قضيه عذر ابن المحافظ المصون ان ذلك منزل وليست إدارة.

 وطالب وسائل الإعلام ان تنقل هذه الحادثة حتى تصل إلى دار الرئاسة حتى يكون الرئيس على إطلاع وجرائم من يتم تعينهم وهم غير أهل لذلك.

وكان الأطباء قد نفذوا يوم الأربعاء الماضي وقفة احتجاجية أمام منزل المحافظ للمطالبة بحقوقهم المتوقفة منذ تسعة أشهر.

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر