مدير عام شرطة محافظة شبوة يزور مديرية بيحان ويلتقي قيادة الامن في المديرية

اخبار شبوة

مدير عام شرطة محافظة شبوة يزور مديرية بيحان ويلتقي قيادة الامن في المديرية

قبل 3 أشهر
مدير عام شرطة  محافظة شبوة يزور مديرية بيحان ويلتقي قيادة الامن في المديرية
شبوة الحدث خاص

زار مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد ركن عوض مسعود الدحبول مديرية بيحان المحررة والتقى بقيادة الأمن في مديرية بيحان ممثلة بمدير شرطة بيحان الرائد عبدالله علي العياشي وذلك في إطار زيارة تفقدية يقوم بها العميد الدحبول للمناطق المحررة من مليشيا الحوثي الانقلابية والسعي نحو تطبيع الأوضاع فيها.


كما زار العميد الدحبول مبنى إدارة أمن بيحان واطلع على وضع فرع جهاز الأمن في مديرية بيحان والترتيبات التي يجريها الفرع لتطبيع الوضع وإعادة الأمن والاستقرار للمديرية .


وخلال الزيارة قدم العميد الدحبول مساعدات غذائية ومفروشات ومواد اثاث لفرع الأمن في مديرية بيحان الذي عانى من الدمار ولحقته أضرار مختلفة جراء عبث مليشيا الحوثي الانقلابية بمقر الأمن ومقدراته
وفي كلمة ألقاها مدير عام شرطة محافظة شبوة عند لقائه بقيادة الأمن في بيحان أكد العميد الدحبول عزمه على المضي قدما في اعادة الأمن والاستقرار وتثبيت الأمن والأمان في المديرية ونقل إليهم تحيات رئيس الجمهورية وقيادة بلادنا السياسية والعسكرية .
وحث شرطة وأمن بيحان على ملء الفراغ الأمني وعدم السماح أو التهاون مع أي عمل غير قانوني من أي طرف كان.
وقال العميد الدحبول " أننا نسير في تثبيت امن بيحان والمديريات المحررة وفقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وتعليمات وزارة الداخلية ممثلة بالوزير أحمد بن أحمد الميسري.
من جانبه شكر الرائد عبدالله علي العياشي مدير شرطة بيحان العميد الدحبول وقيادة أمن محافظة شبوة على زيارتهم لمديرية بيحان.
وقال العياشي " هذا الزيارة رفعت الروح المعنوية لدى قيادة وأفراد أمن المديرية".
كما حمل قيادة أمن محافظة شبوة نقل تحيات ادارة أمن بيحان للقيادة السياسية والعسكرية للبلاد مؤكدا على عزم إدارته على فرض الأمن والاستقرار في كل ربوع المديرية وعدم السماح بأي اختلالات أمنية من أي نوع ومن أي طرف.
هذا ورافق مدير عام شرطة محافظة شبوة خلال الزيارة العميد عزيز العتيقي قائد محور عتق وقائد اللواء 30 مشاه ومحسن الهندوس مدير فرع جهاز الأمن القومي في المحافظة والاستاذ علي عامر مدير عام مديرية عتق والشيخ تركي الخليفي مستشار محافظة شبوة وعدد آخر من الشخصيات المدنية والأمنية والعسكرية في المحافظة.

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر