عاجل:مسئول حكومي بشبوة يخرج عن صمته ويتهم النخبة الشبوانية باعمال قتل ومداهمة منازل المواطنين

اخبار شبوة

عاجل:مسئول حكومي بشبوة يخرج عن صمته ويتهم النخبة الشبوانية باعمال قتل ومداهمة منازل المواطنين

قبل 5 أيام
عاجل:مسئول حكومي بشبوة يخرج عن صمته ويتهم النخبة الشبوانية باعمال قتل ومداهمة منازل المواطنين
شبوة الحدث خاص

اتهم مسئول محلي بمحافظة شبوة قوات النخبة الشبوانية باعمال قتل ومهاجمة منازل ومحلات المواطنين من ابناء مدينة الحوطة بمحافظة شبوة يوم الجمعة.

وادان مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة محمد سالم الاحمدي في منشور على صفحته بالفيس بوك تصرفات النخبة الشبوانية التي زادت من معاناة اهالي الحوطة دون تفريق بين الظالم والمظلوم.

وقال الاحمدي ان تطلق النار النخبة على المتطرف والمكتوي بنار التطرف وتقتل بن حديج صاحب محل بيع الدجاج والذي لا ذنب له الا خروجه من منزله باحثاً عن رزق اولاده فهذا امر غير مقبول ومستهجن ومدان بكل عبارات الادانة.

وطالب الاحمدي النخبة بمراجعة اجراءاتها قائلا #كلنا_النخبة_الشبوانية ولكن عليها مراجعة اجراءتها ان كانت تلك سياستها اومحاسبة افرادها ان كانت تلك التصرفات فردية ولو انني لا اعتقد انها فردية اذ من غير المعقول ان يفجر فرد منزل مواطن دون اوامر واضحة من قيادته.

((نص منشور الاحمدي))

#الحوطة_بين_نارين #محمد_سالم_الأحمدي ان تبسط النخبة الشبوانية سيطرتها على مدينة الحوطة وتجفف منابع الارهاب فيها فهذا عمل عظيم يستحق الاشادة به وان تستعيد النخبة مدينة الحوطة وتنتزعها من بين انياب الجهل والتطرف فهذا امر نرفع له القبعات ونحني له الهامات اجلالا واكبارا ونهتف جميعاً بصوتٍ واحد: #كلنا_النخبة_الشبوانية.

لكن ان تزيد #النخبة_الشبوانية معاناة اهالي الحوطة ولاتفرق بين الظالم والمظلوم فهذا مالاينبغي ان يكون وسندينه بشدة.

وان تطلق النار النخبة على المتطرف والمكتوي بنار التطرف وتقتل بن حديج صاحب محل بيع الدجاج والذي لا ذنب له الا خروجه من منزله باحثاً عن رزق اولاده فهذا امر غير مقبول ومستهجن ومدان بكل عبارات الادانة وان تهاجم النخبة محلات بيع الجوالات والبقالات الخاصة بابناء الحوطة المكتوين بنار المتطرفين وتعبث بمحتوياتها فهذا عمل لاينبغي السكوت عليه على الاطلاق، وان تهاجم النخبة منازل مهجورة من عدة شهور وعندما تفتشها ولا تجد فيها شي تقوم بتفجيرها كما يفعل الحوثيين بحجة ان ملاكها متطرفين متناسية ان اسر المتطرفين لاذنب لهم كي يعودون للسكن في العرى فهذا عمل مدان ولايرضي الله ولاخلقه بل يخلق في اسرة المتطرف عشرة متطرفين اخرين #كلنا_النخبة_الشبوانية ولكن عليها مراجعة اجراءتها ان كانت تلك سياستها اومحاسبة افرادها ان كانت تلك التصرفات فردية ولو انني لا اعتقد انها فردية اذ من غير المعقول ان يفجر فرد منزل مواطن دون اوامر واضحة من قيادته.

#كلنا_النخبة_الشبوانية بشرط ان لاتكون #نكبة تكتوي بنارها الحوطة وتزيد من معاناتها #مرفق مقطع فيديو لتفجير منزل بعد تفتيشه وصورة الشهيد بن حديج صاحب محل بيع الدجاج وصور لمحلات الجوالات المنكوبة وصور لبعض المنازل المحترقة #محمد_سالم_الاحمدي لمشاهدة نص منشور محمد سالم الاحمدي مدير عام الثقافة.

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر