فيلت: لماذا يستحق رونالدو لقب أفضل لاعب في العالم؟

الرياضة

فيلت: لماذا يستحق رونالدو لقب أفضل لاعب في العالم؟

قبل 3 أسابيع
 فيلت: لماذا يستحق رونالدو لقب أفضل لاعب في العالم؟
شبوة الحدث - متابعات

نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا، تطرقت من خلاله إلى الخصال التي يتمتع بها النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، والتي تؤهله إلى أن ينال لقب أفضل لاعب في العالم، حيث يجمع هذا النجم بين الموهبة والطموح الدائم نحو التميز والتألق.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن كريستيانو رونالدو وصل إلى القمة مجددا عن سن يناهز 32 سنة، واستحق لقب أفضل لاعب في العالم عن جدارة. فقد كرس كل خصاله في إطار لعب كرة القدم، فضلا عن أنه يتقن جيدا تسديد الكرات في منتهى الدقة.
 
وأكدت الصحيفة أن رونالدو يجمع بين الموهبة والطموح نحو مزيد من التميز والتألق. ومؤخرا، أثبت النجم البرتغالي أنه لاعب استثنائي؛ من خلال نيل لقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم، متفوقا على نجوم آخرين؛ على غرار النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وأغلى لاعب في العالم، نيمار، إلى جانب المهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز، والنجم الألماني، توني كروس.

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم ريال مدريد فاز بلقب أفضل لاعب في العالم عن جدارة واستحقاق، لا سيما أنه رفع كأس أوروبا في سنة 2016، مع المنتخب البرتغالي. كما حاز رونالدو على لقب دوري أبطال أوروبا خلال مناسبتين متتاليتين، فضلا عن أنه سجل عددا كبيرا من الأهداف في كل الدوريات. 

وأشارت الصحيفة إلى أن نمط حياة النجم البرتغالي ساعده على التألق وتحقيق حلمه بالتربع على عرش كرة القدم العالمية. والجدير بالذكر، أن هذا اللاعب -المنحدر من جزر ماديرا- غالبا ما يكون أول لاعب يدخل إلى حجرة تغيير الملابس، وآخر لاعب يغادر التمارين. علاوة على ذلك، يتميز هذا المهاجم بعلاقته الجيدة مع كافة زملائه في نادي ريال مدريد.
 
وأوردت الصحيفة أن رونالدو يجهد نفسه خلال التمارين في الملعب وفي قاعة التمارين في منزله. بالإضافة إلى ذلك، يواظب النجم البرتغالي على اتباع حمية غذائية تساعده على تعزيز قوة جسمه. وعلى الرغم من الآلام التي تسببها هذه الحمية، إلا أن رونالدو يصر على الالتزام في سبيل إحراز المزيد من الأهداف.

 

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يتبع نصائح مدرب النوم الخاص به، نيك ليتلهالس، حيث ينام خمس مرات في اليوم لمدة تسعين دقيقة؛ بهدف تنمية قدراته التهديفية. وبغض النظر على حقيقة أن رونالدو يشكو من بعض العيوب، على غرار طبعه الحاد وغروره، إلا أنه لا يطمح إلا لهدف واحد، ألا وهو دخول التاريخ، بصفة أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وفي الختام، ذكرت الصحيفة أن رونالدو تمكن بالفعل من تحقيق جزء من أهدافه، خاصة إثر فوزه بلقب أفضل لاعب في العالم. ومن الممكن أن يكون الأفضل في تاريخ كرة القدم على مر العصور.

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر