قائد عسكري: لا مستقبل لليمن إلا بالدولة الاتحادية

اخبار شبوة

قائد عسكري: لا مستقبل لليمن إلا بالدولة الاتحادية

قبل إسبوع
قائد عسكري: لا مستقبل لليمن إلا بالدولة الاتحادية
شبوة الحدث - متابعات

 قال اللواء مفرح بحيبح قائد اللواء 26, إنه "لا على مستقبل اليمن إلا في الدولة الاتحادية, وأنه لا مستقبل للمليشيا والسلالية".
 
وأضاف اللواء بحيبح، قائد جبهة بيحان بمحافظة شبوة، في فعالية احتفالية نضمها نادي الوطن الرياضي  يوم أمس بمناسبة اليوبيل الذهبي للنادي بمديرية حريب: "أن على المليشيا الانقلابية أن تقتنع بأن لا عودة لمشروع الإمامة والسلالة وأن وقتها أنتهى ولن يبقى انقلابهم على الشرعية".
 
ووجه دعوة لمن وصفوهم بأحرار المؤتمر الشعبي العام المتبقين في صفوف المليشيا الانقلابية والمغرر بهم من أبناء الجيش الباقيين في صفوف المليشيا بالعودة إلى أهداف ثورتي 26 سبتمبر والـ14 من أكتوبر وأن اليمن يتسع للجميع.
 
وأشار إلى أن مشيراً الايرانيين أصحاب ولاية الفقيه لا يثقون بأحد وأنهم سيتخلصون منهم متى انتهت مصالحهم ولا يثقون إلا بأنفسهم وهذا دليل على أن مشروعهم وهم وأنه إلى زوال, وأن الشعب اليمني باقي وهم زائلون.
 
وأشاد بأبناء مديرية حريب في مواجهة لمليشيا الحوثي وصالح، مشيراً إلى أن اليمن للجميع والبلد والأمن مسؤوليتنا جميعاً, وما يريده منا تكاتف جهود الجميع للاستقرار.
 
وذكر "هناك ناس تسعى لأحداث فوضى في المديرية والإخلال بالأمن والسكينة فإننا ندعوهم إلى الرجوع ومحاسبة أنفسهم ويتحملون مسؤولية نتائج أعمالهم".
 
وقال "نحن لا نراهن ولا نداهن مع من يريد إقلاق أمن المواطن وسكينته, سنتخذ كل الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول المساس بأمن المواطن".

اخبار شبوة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر