رونالدو يعلن رحيله عن ريال مدريد.. وهذه وجهته المقبلة

الرياضة

رونالدو يعلن رحيله عن ريال مدريد.. وهذه وجهته المقبلة

قبل 6 أشهر
رونالدو يعلن رحيله عن ريال مدريد.. وهذه وجهته المقبلة
شبوة الحدث - وكالات

كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو قرر مغادرة النادي الملكي هذا الصيف.

ووفقا للصحيفة واسعة الانتشار فإن قرار رونالدو نهائي ولا رجعة فيه، مرجعة السبب في ذلك إلى غضبه العارم من إجراءات النيابة العامة الإسبانية التي تتهمه بالاحتيال الضريبي لـ14.7 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن رونالدو قد أبلغ فلورنتينو بيريز بالفعل بهذا القرار مطالبا بمنحه الحرية للانتقال على الفور، مؤكدة أن "الدون" "منزعج للغاية" بسبب الاتهامات التي وجهتها إليه سلطات الادعاء الإسبانية.

وأقام الادعاء الإسباني دعوى قضائية ضد البرتغالي رونالدو هداف ريال مدريد بسبب مزاعم عن خداع السلطات في حوالي 14.7 مليون يورو (16.5 مليون دولار) من خلال إخفاء دخله من بيع حقوق استغلال صورته في الفترة بين 2011 و2014.

ونفى رونالدو ارتكاب أي مخالفة من هذا القبيل. وقال ريال مدريد الخميس إنه على ثقة بأن مهاجمه البرتغالي لم يتركب أي مخالفة.

ومن جانبها قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأندية الدوري الصيني، هي الوجهات المحتملة لكريستيانو رونالدو.

وأضافت أن مانشستر يونايتد سيكون خيارا مناسبا للدون، حيث سبق له اللعب في صفوفه، كما يمتلك النادي استقرارا ماليا يساعده على دفع راتب رونالدو، بينما العقبة الوحيدة هي وجود جوزيه مورينيو مدربا للفريق، والذي اختلف من قبل مع النجم البرتغالي في ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي سيكون خيارا جيدا من الناحية المالية، إلا أن اللعب لغريم اليونايتد سيعد "خيانة"، كما أن علاقة رونالدو مع المدرب بيب جوارديولا ليست جيدة.

واعتبرت الصحيفة باريس سان جيرمان خيارًا مناسبًا أيضًا، لكن يعيبه الفشل المتكرر في دوري أبطال أوروبا.

واختتمت بالقول إن الانضمام للدوري الصيني سيجعل رونالدو أغلى صفقة في التاريخ، وصاحب أعلى راتب أيضًا، إلا أنّه سيبعده عن المحافل الدولية، ولن يمكنه من تحقيق الألقاب الفردية.

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر