اختراعات مذهلة سترغب حتمًا في اقتنائها (صور)

أدب وثقافة

اختراعات مذهلة سترغب حتمًا في اقتنائها (صور)

قبل 4 أشهر
 اختراعات مذهلة سترغب حتمًا في اقتنائها (صور)
شبوة الحدث - متابعات

تقدّم لنا مجلة “ذا برايت سايد” بعضاً من أكثر الاختراعات الممتعة التي سترغب حتماً في اقتنائها واستخدامها في حياتك اليومية، نظراً لما لها من تأثيرات هامة ستخدمنا في حياتنا اليومية.

ويستعرض موقع “إرم نيوز” لكم هذه الاختراعات وهي كما يأتي:

جهاز التنبؤ بالطقس

اخترع هذا الجهاز مهندس برمجيات اسمه “كين كاواموتو” والذي يطمح للدمج ما بين العالمين، الحقيقي والرقمي. وقد أطلق على هذا الجهاز اسم “تومبيسكوب”…إنه يظهر لنا وبطريقة مميزة للغاية حالة الطقس في اليوم التالي.

إذا كان هناك عواصف، فسوف نرى في الصندوق الزجاجي برقاً حقيقياً، وقطرات من الماء تشير للأمطار…ولا زال العمل جارياً لإنتاج زخات من الثلوج أيضاً.

فناجين المرايا

صمّم فريق ياباني يعرف باسم “دي بروس” مجموعة مميزة من فناجين الشاي، والتي سُمّيت بـ “والتز”. إنها فناجين فريدة من نوعها، إذ إنها عبارة عن مرايا تعكس الزخارف الموجودة على الصحون. وبالتالي فإن إيجاد الصحن المناسب لكلّ فنجان لم يعد مشكلة بعد الآن!

سرج للآباء

يحبّ الكثير من الأطفال أن يحملهم آباؤهم على أكتافهم، لذا فإن هذا الاختراع المسمى: “SaddleBaby”  هو جهاز تنقل رائع، يتيح للآباء حمل أبنائهم على أكتافهم بسهولة مع بقاء أيديهم فارغة لحمل المشتريات أو استخدام الهاتف.

أحذية ذات كعوب قابلة للفك

مع هذا الحذاء المميز من تصميم “تانيا هيث”، يمكنك تحويل حذائك اليومي إلى حذاء أنيق ذي كعب عالٍ، وارتداؤه لحفلة مسائية راقية.

بحسب المصمّمة ، فإن هذا الحذاء يتماشى مع مجموعة واسعة من الكعوب المختلفة للمناسبات كافة. إنه اختراع مناسب حقاً للسيدات اللواتي يفضّلن الكعوب العالية، ولا غنىً عنه للنساء اللواتي يقدن السيارات.

حنفية تزخرف المياه

قام مصمّم بريطاني شاب يدعي “سيمين كيو” بتصميم حنفية حمّام فريدة من نوعها، ذات شكل أنيق، وتوفّر المياه بنسبة 15%. ليس هذا وحسب، بل إنها تعمل على تحويل المياه المنسابة منها إلى أشكال حلزونية وزخرفات صافية وآسرة.

حوض الاستحمام الكروي

اخترع هذا الحوض من قبل المصمّم الروسي “أليكسندر زوكوفسكي”، سيشعرك الاستحمام في هذا الحوض الكروي الشفاف أنّك معلّق في الهواء.

سلّم تسلق الأشجار

يتحسّر الكثير من كبار السنّ على عدم قدرتهم على تسلّق الأشجار بعد الآن بسبب تقدّمهم في العمر…حسناً مع “كانوبي ستيرز”، يمكنك تسلّق أي شجرة دون أن تقلق بشأن عمرك أو المخاطر التي قد تتعرّض لها.

يمكنك تثبيت هذا السلّم الفريد من نوعه على أي شجرة أو سور، ومن ثمّ الصعود إلى أعلى وكأنك تصعد درجاً ثابتاً.

أبطال يحملون كتبك

يعطي هذا الاختراع، الانطباع بأنّ الكتب بالفعل محمولة بفعل قوّة “سوبرمان!” ، لكن الحيلة تكمن في المغناطيس المثبّت على قاعدة معدنية مخبئة في الكتاب نفسه.

الساعة النصيّة

بدلاً من الساعات التقليدية التي تركّز في الغالب على سرعة مرور الوقت، تجعلك الساعة النصيّة، تتوقف لبضع لحظات وتفكّر في الوقت الذي تعيشه في تلك اللحظة…إذ إنها تخبرك بالوقت نصياً وليس باستخدام العقارب والأرقام!

مصباح أرمسترونغ

هذا المصباح المصمّم من قبل فريق تصميم روسي، والمسمى تيمّناً برائد الفضاء الأمريكي نيل أرمسترونغ، هو مصباح غامض ومميّز في الوقت ذاته. يمكنك التحكّم بشدّة إضاءته من خلال التحكم بعدد الفوهات المفتوحة فيه.

مقاعد القطط

صُمّمت هذه المقاعد خصيصاً لمربي ومالكي القطط؛ قططنا ستجد حتماً وفي كلّ يوم طريقة جديدة للجلوس على هذه المقاعد!

أسلحة لعراك الوسائد

من الرائع حقاً لو أننا نحلّ جميع خلافاتنا عن طريق العراك بالوسائد، وهذا ما خطر للمصمّم برايان كو، الذي صمّم مجموعة من الأسلحة القماشية المحشوة، خصّيصاُ لمحبي عراك الوسائد!

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر