يعقوب شاهين..ثاني فلسطيني يفوز بلقب "أراب ايدول"

الفن والفنانون

يعقوب شاهين..ثاني فلسطيني يفوز بلقب "أراب ايدول"

قبل 4 أشهر
 يعقوب شاهين..ثاني فلسطيني يفوز بلقب "أراب ايدول"
شبوة الحدث - الاناضول

للمرة الثانية يتوج فلسطيني بجائزة "أراب أيدول" بعد حصول المتسابق، يعقوب شاهين من فلسطين، على اللقب الرابع للمسابقة، وذلك من خلال منافسة شرسة مع كل من مواطنه أمير دندن، واليمني، عمار محمد.

وجاء فوز شاهين، بعد أن رجّحه الجمهور من خلال عملية التصويت المباشر بالرسائل النصية، خلال الحلقة الأخيرة التي تمت إذاعتها اليوم.

وشملت الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع منافسة شرسة، قدم خلالها المتسابقون الثلاثة أفضل ما لديهم، وغنّى كل منهم أغنية واحدة أخيرة قبل انتهاء التصويت من قبل الجماهير . 

واستضافت الحلقة المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب التي غنت مجموعة من أغنياتها، واشترك المتسابقون الثلاثة مع المتسابقين الذين لم يُوَفَّقُوا في التأهل للنهائيات في أوبريت غنائي أشعلوا به مسرح (أراب أيدول) بالعاصمة اللبنانية بيروت. 

يعقوب شاهين من بيت لحم في فلسطين، وكانت معلمته في المدرسة هي أول من اكتشف موهبته في الغناء وأُعجبت بصوته القوي، وبدأت تشجعه على المشاركة في برنامج "أراب أيدول" لتطوير هذه الموهبة. 

درس شاهين الموسيقى الشرقية وتعلّم العزف على آلة العود، مثاله الأعلى في الفن والموسيقى هو الموسيقار محمد عبد الوهاب. 

وتلقي المشتركون هذا الأسبوع دعما معنويا خلال لقائهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والذي أكد متابعته لحلقات البرنامج والمسابقة بالإضافة إلى السفير اليمني في بيروت. 

وكان الفلسطيني محمد عساف، قد فاز باللقب  في الموسم الثاني عام 2013.

و"أراب ايدل" من أشهر البرامج الغنائية في الوطن العربي حيث يتم اختيار المواهب من بين الملايين وفى النهاية يتم تتويج مشترك واحد ليفوز باللقب.

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر