تساؤلات لعيدروس وشلال .؟؟

كتاب وآراء

تساؤلات لعيدروس وشلال .؟؟

قبل 5 أشهر

اليوم عاد الرئيس هادي إلى عدن فغبتم عن استقباله فهل تصرفكم هذا يضعف شرعيته أمام العالم ؟.

اليوم عاد الرئيس هادي إلى عدن فأطفأتم الكهرباء في المدينة فهل حققتم بذلك انتصارا عليه ؟ قبل أيام قاطعتم اجتماع اللجنة الأمنية فهل هذا يقوي موقفكم في الشارع ؟ في تصوري أنها منحت لكم فرصة لا تعوض في عدن لتثبتوا انكم رجال دولة ولتغيروا نظرة أبناء عدن تجاهكم.

لقد جمعت لكم الإدارة والأمن في مدينة هي محط أنظار الجميع ففشلتم فشلا ذريعا وتعاملتم بعقليات مناطقية وعقلية مليشيات . فقد استجررتم الماضي امامكم وتصورتم أن المعركة ما تزال قائمة داخل اللجنة المركزية كما كانت في عام 86م فتصرفتم على هذا الأساس . استبدلتم زيارات وتفقد المرافق الإدارية والأمنية في المدينة بزيارات أبو ظبي ذهابا وإيابا كل أسبوع تقريبا .

لم يؤسس في عهدكم قسم شرطة واحد في المدينة . في اعتقادي أن الرئيس هادي ظلمكم كثيرا فالبسكم قمصان أكبر من حجمكم بكثير فأثرت على حركتكم . لن ينسى أبنا عدن عهدكم فقد قال نجيب قحطان الشعبي أن عيدروس الزبيدي هو أسوأ حاكم لعدن خلال 177 سنة وان 99.9 من سكان عدن يكرهونه ولكنهم يخافون من بطشه ..

بأختصار وبدون إطالة لم تعملوا لعدن كعاصمة مؤقته لليمن أو حتى كعاصمة لجنوبكم العربي كما تزعمون والسبب افتقاركم لأدنى درجات الكفاءة وفوق ذلك سلمتم زمام قيادتكم لغيركم فصنع منكم اضحوكة أمام الجميع فاصبحتم كاطفال يفرحون بزيارة الحديقة كل جمعة فيلعبون بالمرجيحة ويعودون بعدها إلى البيت بالحلوى والصور التذكارية ..#كمال_البعداني

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر