إلى أهلنا في إب مع التحية ...

كتاب وآراء

إلى أهلنا في إب مع التحية ...

قبل سنتين

في البداية نترحم على الشهداء ونتمنى الشفاء للجرحى .. اب مدينة السلام والامان حتى جائها الجان اصحاب البردقان ... كل قطرة دم سقطت في اب وسوف تسقط يتحمل وزرها التتار القادمون من كهوف صعدة ويتحملها معهم المشائخ التايوان والوكلاء العملاء . لقد استقبلوهم استقبال الابطال وسلموهم اب والصالة الرياضة مع الملعب .

 

الذين يتباكون اليوم على الملعب الرياضي نقول لهم الم تجعلوا منه مقر للتتار ومخازن للاسلحة بل ومعتقل لابناء اب ؟ هل شاهدتم مباراة في كرة القدم من دون جمهور الا في ملعب اب .

 

بسبب منع الحوثيون للجمهور من الدخول ؟ فماذا عملت السلطة المحلية وماذا عملتم انتم المتباكون اليوم على الملعب ؟ كل وكلاء اب ومشائخها اصبحو ا تحت قدم محمد الطاووس الحاكم الفعلي لإب والذي ارسله كسرى صعدة كما ارسل اخوه الى ذمار ليحكمها . واليوم ايها الجبناء تتباكون على الملعب الرياضي والذي عبثت به شاصات الحوثي وبردقانه دون ان يرف لكم جفن واليوم تتباكون ..

 

سحقاً لكم . هل نزل الوكلاء يوم امس لكي يتلمسوء احتياجات الناس بعد القصف . اين - ابو رغال علي الزنم اين الطاووس الاعرج اين الدب القطبي وليد القيسي والذي تحول بيته الى وكر للتأمر على ابناء اب الشرفاء اين عقيل فاضل وليس بفاضل . اين واين ؟؟

 

كلهم تركوا المدينة تواجه مصيرها واختبأوا في جحورهم داخل اب وخارجها ... فيامن صفقتم على دخول الحوثيين الى اب يوم امس لا تتباكوا عليها اليوم .. إب ستنتصر إب ستنتصر

 

#عاصفة_الحزم

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر