إختتام دورة الخطباء المتمرسون بوادي حضرموت

الفن والفنانون

إختتام دورة الخطباء المتمرسون بوادي حضرموت

قبل 3 سنوات
إختتام دورة الخطباء المتمرسون بوادي حضرموت
شبوة الحدث - سيئون - جمعان دويل

اختتمت بمدينة سيئون دورة للخطباء المتمرسون بمشروع صوت المنبر ضمن برنامج أٌذِن أن ترفع التي تنفذه مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية وبرعاية الهيئة العالمية للمساجد حيث استفاد من هذه الدورة 32 خطيبا متدربا من مديريات تريم سيؤن شبام القطن واستمرت على مدى اربعة أيام تلقى فيها المتدربون معارف وعلوم ومهارات مهمة في حياة الخطيب ورسالته في الفقه والموازنات وآداب الحوار والخلاف ومهارة القراءة السريعة والتواصل والاتصال وإدارة الوقت وإستراتيجية الخطبة والخطيب ووسائل التواصل الإلكترونية.

 

وفي ختام الدورة شكر الشيخ عبدالله عبدالقادر باحميد رئيس مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية المشاركين على حضورهم وتفاعلهم متمنيا منهم عكس كل ما تلقوه من معارف وفقا وبرنامج الدورة من قبل المدربين الدكاترة والشيوخ  قد استفادوا منها بما يعكس ذلك على واقعهم من خلال المنابر في مساجدهم  ..

 

فيما اشاد الاستاذ محمد فؤاد بلفاس مدير البرنامج بمؤسسة الإمام الشافعي الخيرية بمستوى المشاركة الفعالة من قبل المشاركين خلال ايام الدورة و مستوى الانضباط لافتا بأن البرنامج مستمر  بدورتين في الاسبوع القادم للخطباء الصاعدين والأئمة .

 

وفي حفل ختام الدورة قام كل من الشيخ عبدالله عبدالقادر باحميد رئيس مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية والمدير التنفيذي للمؤسسة رياض الحميدي ومدير البرنامج محمد بالفاس بتوزيع شهادات المشاركة للخطباء المشاركين بالدورة

الأكثر قراءة

كاريكاتير

عدسة شبوة الحدث

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر